أخبار عاجلة
/ /  أفضل برنامج لتسريع وتنظيف جميع متصفحات الحاسوب

 أفضل برنامج لتسريع وتنظيف جميع متصفحات الحاسوب

 أفضل برنامج لتسريع وتنظيف جميع متصفحات الحاسوب



الـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه .......

طــبــيــعــي جــدا ... أن طـول إسـتـعـمـال المتصفحات أو طول مدّة الإبحار في الإنترنت يؤدي إلى تثاقل أو بطئ في أداء وسرعة المتصفح، وذلك يرجع لمخلفات البحث والسجلات بالإضافة إلى الكوكيز(الكعكات التي هي إنبثاقات أو إرتباطات تنتج عند الدخول لمواقع الإنترنت) ، وإذا أهملنا ذلك يمكن لأن يتسبب المتصفح أحيانا بتشنج وإيقاف (Block)  للحاسوب، وبالتالي يمكن أن نضيع المحتوى الذي كنا بصدد البحث عنه،  لذا إرتأيت أن أقدم لكم زوارنا الأفاضل أفضل برنامج لتسريع وتنظيف جميع متصفحات الحاسوب الـصـغـيـر في حـجـمه والـكـبـيـر في أداءه،  الذي يساعد في حل جميع مشاكل المتصفح المذكورة سابقا وبااتالي تسريع أداء الحاسوب أثناء التصفح.
 برنامج Auslogics Browser Care هو من بين أفضل الحلول التي تمكنك من التحكم في متصفحات الأنترنت المثبتة على حاسوبك ، حيث يوفر لك هذا البرنامج إزالة الإضافات والتولبار المزعج والإنبثاقات الخبيثة والجاسوسية، كما يمكنك من  تغيير عنوان الصفحة الرئيسية للمتصفح مع تحديد محرك البحث الإفتراضي  الذي تريده من بين المتصفحات الموجودة ، ثم عبر هذا البرنامج أيضا سيكون بإمكانك حذف الملفات المؤقتة و الكوكيز ، وإزالة البيانات المهمة المحفوظة في المتصفح ككلمات السر الخاصة ب الحسابات والإيمايلات .. ويوفر أيضا ميزة جميلة وهي عمل نسخة احتياطية للمتصفح تسترجعها وقت ما تريد  أوتضطر لذلك.





كيف يعمل البرنامج

1: تختار محرك البحث. 

2: تختار الصفحة الرئيسية للمتصفح.

3: مسح الإضافات والتولبار المزعج من المتصفح ، أو تعطيلها بالضغط على on لتتحول إلى off في حالة يصعب مسحها. 

4: تنظيف المتصفح بالكامل عب حذف الملفات المؤقتة من الكوكيز، البيانات المهمة 
كالإيمايلات و كلمات السر والحسابات المحفوظة ، والكاش ...إلخ.
 
5: إسترجاع المتصفح إلى إعداداته بعد مسحها.

 6: : إسترجاع التعديلات إلى الوضع الإفتراضي.

 7: هنا تختار المتصفح عبر الضغط عليه.




عن الكاتب :

بلبل7_من الجزائر طالب في المعلوماتية..مدون ومهتم كل مي يتعلق الإعلام الآلي وأخبار التكنولوجيا والتنمية البشرية لذا إرتأيت أن أجد فسحة أتبادل من خلالها ماينفعني وينفع غيري من رواد النت او المهتمين....أرحب من كل قلبي بإهتماماتكم وإقتراحاتكم..وأراها توجيه ودعم لي ......وحظ موفق للجميع
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

*_* مـر حـبـا شكرا لزيارتكم على الموضوع المهم *_*